الثلاثاء، 22 فبراير 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
^_^
كما عودتكم قصدي نفسي اعودكم اليوم جايبة شي وربي روعة طعمه يبكي اول مرة اذوق شي
واحس اني مو عارفة اعبر لدرجة اني بكيت والله :"( لأول مرة اذوق شي يسعدني من جد و يفرحني
اليوم بأتكلم عن عملاق الحلا و الماكرونز "حلى فرنسي اساسه اللوز المطحون والمربى"
و جميع انواع الحلويات الصرآحة لو انا مكان الباقيين اقفل و اتركله المجال يحكم سوق الحلويات ^_^
شهيتكم؟؟!! انا اشتهيته الحين والله :"(
اتكلم عن ^____^
لي نتغ بدآيته كانت بباريس و قدر يستحوذ على قلوب الناس هناك
بعدين بدء يتوسع و ينشره في انحاء العالم,,
تقييمي له والله اثاثه حلو فرنسي بسيط لكن فخم و راقي
إضائته رائعة و موزعة بطريقة لا تضايق
المنيو حلو و يوصف كل طبق و يعطيه حقه من الوصف
تعاملهم نايس و محترمين و بالعكس يعترفون بإن الزبون معاه الحق
و فوق كذا لو احتار الواحد يقولون له وش افضل شي مع انه برضو يحتار :)
نظيفين و تقديمهم يفتح النفس و تجميل الصحون ولا اروع ^^
نجي للأنواع الي طلبناه واعذروني ماصورته بحثت لكم عن الصور لأنه الصرآحة الواحد ينسى نفسه ههههههه
المكارونز هذا نوع محشي بالتوت الطازج يجنن مرة و صعينون و يذووووب :)
و هذا برضو ماكارونز ثاني طلبناه يبرد على القلب و يجي مع آيس كريم فانيليا رآقي 
وقلت راقي لأنه فانيليا عن فانيليا يفرق والله في انواع طعمه فليت -_-
الكيك عندهم انواع تجنن و صغيرة و كل وحدة تقول الحق عندي ^^

حتى عندهم مشروبات تجنننننن إنتعاش بمعنى الكلمة ^^
و عندهم موالح ممكن الواحد يطلبه لمناسبة توآجه مرررة ^^

ختامآ لجولتنا سعره عليه الكلام مو رخيص يعني حلو الواحد يعزم خطيبته او زوجته فيه
مرة مناسب لكذا او عائلة لكن اطفالهم هاديين لأنه مرة رايق المكان :)
و بالأخير لي نتغ لي الشرف اعطيك 1000\10 ,,,
ونصيحة YOU SHOULD TRY IT ^__^

هناك تعليقان (2):

  1. لونتغ ماعجبن شخصياً غالي على غير سنع بس صراحه أحلى مابه زباينه 3>

    مهند

    ردحذف
  2. هلا مهند مالك حق والله العظيم مرررة يجنن طعمه :"(

    ردحذف