الجمعة، 23 سبتمبر 2011

فدركرز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا جيت ^_^
مابغيت لي فترة احسي ضايعة اتذكرت اني من زمان ماكتبت ><"

ماعلينا امس رحنا مطعم بطلللللللل كثير يعرفونه و كثير يمكن لأ
بس الصرآحة يستحق الزيارة فوق المرة الف @_@

مطعمنا اليوم هو فدركرز =)

جو المطعم عائلي و حميم و حلو مستحيل يكون هادي
الا بالوقت الميت يعني المغرب و ماضنتي والله يكون فاضي ماشاء الله

بالنسبة للأكل عندهم قبل فترة 5 شهور او اكثر غيرو المنيو
الصرآحة انا من الناس الي تحن للمنيو القديم ="(
الحين كل شي مدخلين عليه صلصة الرانش
التربل تشيز برجر انقرض ="(
ماعلينا
امس طلبنا ابتايزر "مقبلات مشكلة"<<حسيت نفسي بمطعم شاورما =$



و اهم شي الوينجز مالنا حياة بدونه
بالنسبة لأفضل الساندوتشات و البرجر بنظري
الهوت دوق بطل ^_^

ساوث وست عندي ناس يعجبهم بس ماش عجزت اتقبله -_-
ليمون آند بيبر تشيكن <<متعوب عليه
تشكن تندرز ماعليه طعم
دبل تشيز
كاوبوي برجر
طبعآ نجم الموسم الي يشتهرون بوه 
الي هو التشيز جناااااااان D:



الشوربة حقتهم طعمة ماعليه و يخيرون بين
 تقديمه كذا او بشكل عادي 
قبل لا انسى بار السلطة مررررة يجننن الصور
مو انا مصورتهن للأمانة لأنه مالقيت وقت اصور =$

بالنسبة للحلو

براوني مع آيسكريم زاحف و خررراااافي ^^ =$ احم
بالنسبة للصور مدري ليش مو راضي يحمل لكن بأرجع بإذن الله و اسويلهن اب لود
إن شاء الله يعجبكم و فوتكو بعافية =)
التقييم:
الأسعار 8/10
المكان 10/10
النظافة 10/10
الجو 10/10
المضيفين 9/10 مستصعبة قولت جرسونات <_<"
 و بحفظ الرحــــمــــن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق